نصائح لعد بطاقات العوامة

يعد حساب بطاقات البلاك جاك أسطورة لأن اللاعبين ذوي الخبرة استخدموا هذه الممارسة لكسب الآلاف ، إن لم يكن الملايين ، من الدولارات. قام فريق معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا العوامة حتى بتجارة التذاكر بملايين الدولارات! بالطبع من الصعب تكرار هذا النوع من النجاح ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تكون عداد بطاقات جيدًا. إذا كنت ترغب في ممارسة الرياضة ، فإليك بعض النصائح لتبدأ بها.

اختر نظام عد البطاقات المناسب

يبدأ بعض اللاعبين في لعبة البلاك جاك عد البطاقات بشكل سيئ عن طريق اختيار النظام الخطأ. ومع ذلك ، من المهم جدًا أن تختار نظام عد بطاقات يناسب قدراتك. على سبيل المثال ، تعد أنظمة مثالية للمبتدئين لأنها أقل تعقيدًا من غيرها. إذا أصبحت معتادًا على عد بطاقات العوامة ، فيمكنك الترقية إلى أنظمة أكثر حداثة.

ابدأ بمخاطر منخفضة

الفكرة وراء حساب البطاقات هي جعل رهانات كبيرة عندما يكون الحساب في صالحك. ومع ذلك ، لا يُنصح بالانتقال إلى الحد الأدنى البالغ 25 دولارًا لجداول المراهنة أثناء بدء الحساب. لذلك فإن القرار الذكي هو أن تبدأ بجداول طرائد 5 دولارات (أو أقل ، إذا كنت تستطيع العثور عليها) واتقان مهاراتك هنا. بمجرد أن تشعر أنك قد أتقنت فاتورة المخاطر المنخفضة ، يمكنك رفع أعلى العروض.

الحفاظ على تمويل مناسب

العديد من عدادات البطاقات عديمي الخبرة ليس لديهم فكرة عن مقدار المال المطلوب في البداية للبقاء على قيد الحياة في تباين عد البطاقات. ولكن بالنظر إلى أنه بصفتك عداد بطاقات يجب أن تخسر العديد من الجلسات ، يجب أن يكون لديك 20.000 دولار على الأقل لحسابها بشكل صحيح في أهم المزادات. حقيقة أن لديك الكثير من المال هو أنك لا تعرف أبدًا إلى أين سيأخذك حظك ، حتى إذا كان لديك موهبة كبيرة في عد البطاقات.

الممارسة بشكل متكرر

من المهم أن تتذكر أن حساب عدد البطاقات يعد مهارة وأن ربحك يعتمد إلى حد كبير على قدرتك على الحساب. أعلى حافة ممكنة يمكن للمتر توقعها بشكل واقعي هي 2٪ ، وهي ليست ميزة كبيرة بالضبط. ولكن إذا لعبت بما فيه الكفاية وصنعت رهانات كبيرة بما يكفي ، فإن هذا يمكن أن يجلب لك الكثير من المال. ومع ذلك ، عليك تدريب الكثير للوصول إلى هذه النقطة. من بين أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها ، يمكنك الاعتماد على كل شيء ، والابتعاد عن الكازينوهات والعد (عدم إنفاق المال) ، وأن يعاملك الأصدقاء. لمزيد من الساعات التي تقضيها ، ستكون أكثر نجاحًا.