قواعد الفتحة عبر الإنترنت كيف ألعب واربح

منذ أن اخترع جرس الحرية في عام 1897 من قبل ميكانيكي سيارات في سان فرانسيسكو ، تضاعفت ماكينات القمار. اليوم ، يتم لعب ماكينات القمار من قبل لاعبين من جميع أنحاء العالم ، وجميع فتحات الإنترنت تتبع نفس القواعد. من خلال شرح كيفية عملهم وإعطائك أفضل الاحتمالات ، فقد وصفنا بالتفصيل القواعد الخاصة بأجهزة القمار التي تحتاج إلى معرفتها قبل أن تضع رهانك الأول.

كيف تعمل ماكينات القمار

ماكينات القمار هي واحدة من أكثر الميزات المعروفة لجميع الكازينوهات. بغض النظر عما إذا كنت تلعب عبر الإنترنت أم غير متصل ، تنطبق نفس القواعد على جميع ماكينات القمار: تنفق أموالك ، تلعب لعبتك عن طريق سحب رافعة / اختيار زر والفوز أو الخسارة من خلال الجمع بين عدة بكرات.

يتم تحديد المجموعة التي تحصل عليها عندما تقوم برهانك بواسطة مولد الأرقام العشوائية . يعني أنه لا يمكن التنبؤ بنتيجة ألعاب القمار ، مما يعني أن احتمالات الفوز في جهاز معين متساوية في كل مرحلة من مراحل الرهان ، سواء كان رهانك الأول أو الألف.

إذا كنت تراهن على الكازينوهات الأرضية ، فإنك تراهن بإدخال أموال في فتحة على الجهاز – ومن هنا جاءت تسميته. تستخدم ماكينات القمار في الكازينوهات الأرضية متقبل عملة ، مما يعني أنه يمكنك الدفع باستخدام التذاكر أو العملات المعدنية.

لفات وخطوط في ماكينات القمار

يعتمد الإجراء على ماكينات القمار على أعمدة الصور – من المعروف أن ماكينات القمار الكلاسيكية تستخدم الصور المثمرة ، ولهذا يشار إليها باسم “الفواكه”. يُسمى كل عمود صورة على جهاز فتحة اسم الأسطوانة. للحصول على مجموعة رابحة ، تحتاج إلى إنشاء خط (خط الدفع) من بكراتك.

يعتمد عدد المجموعات الفائزة المحتملة عند تشغيل ماكينات القمار على عدد خطوط الرواتب المحددة. على سبيل المثال ، في ماكينة القمار ذات الثلاث طبقات ، يعني تحديد خط الدفع أنك بحاجة إلى مزيج رابح من بكرة مركزية باختيار اثنين لأعلى ولأسفل واختيار ثلاثة للجميع. يجب أن تعمل الخطوط: على سبيل المثال ، تُظهر الصورة التالية خط الدفع من

خمسة سبعة في سطر

المثال التالي يأتي من ملك ماكينات القمار ، ، ويظهر بكرة بنفس الصور (بنفس اللون الأرجواني). هذه ليست مجموعة رابحة في القواعد القياسية لآلات القمار ، حيث يوجد خط رأسي واحد فقط باللون البنفسجي. عادة ما تحتاج إلى خط أرجواني أفقي لتحقيق مزيج ناجح. ومع ذلك ، هناك استثناءات لهذه القاعدة حيث تتيح لك فتحات الفيديو إنشاء خطوط عمودية رأسيًا ، متعرجة ، وفي شكل حرف الخامس:

حدد مقدار رهانك على ماكينات القمار

كما هو الحال مع أي لعبة فرصة ، تعتمد ماكينات القمار على المبلغ الذي ترغب في المراهنة عليه. كما هو الحال مع أي لعبة كازينو ، قبل أن تراهن على آلة القمار ، يجب أن تقرر مقدار الأموال التي يمكنك إنفاقها ومدى ارتياحك. بمجرد قيامك بحظر هذا المبلغ ، يجب أن تلتزم بما تلعبه بمسؤولية.

يمكن أن تكون ماكينات القمار واحدة من أسهل ألعاب الكازينو. يمكن أن تصل رهانات الافتتاح إلى 0.01 جنيه إسترليني ، لذلك يبدو أنك لا تنفق الكثير من المال. ومع ذلك ، يمكن أن تتراكم هذه المبالغ الصغيرة سريعًا ، مما يتسبب في إنفاق الكثير من المال أثناء الجلسة.

الفوز بالمجموعات عندما تراهن على ماكينات القمار

يمكنك الحصول على مزيج رابح في الفتحات عن طريق تجميع الصور معًا لتشكيل خط من بكرات الماكينة. يجب أن تعرض العديد من ماكينات القمار ثلاثة إطارات متتالية على الأقل من اليسار إلى اليمين لتحقيق تركيبة رابحة. ومع ذلك ، بالنسبة للبعض ، يجب استرداد خمسة أو أكثر.

جدول الأجور من آلة القمار

تقدم العديد من ماكينات القمار عددًا من المبالغ التي تدفعها نظرًا لوجود عدد من المجموعات الفائزة. يمكنك معرفة التكلفة التي ستتكلفها المجموعة عن طريق التحقق من جدول الدفع (القواعد التي تحدد المبلغ الذي يمكنك الفوز به) لجهاز القمار على الإنترنت أو فتحات كازينو الأرض التي تلعب بها.

أحد التفاصيل المهمة التي تحتاجها للتحقق من جدول دفعات ماكينات القمار هو مقدار ربحك للصور المختلفة – العديد من ماكينات القمار لديها سلسلة من الصور ، تقدم كل واحدة منها دفعات مختلفة للحصول على مزيج فائز.