استمتع الروليت الملتوية لكسب المال

توقف أصدقاء سام عن الحضور بعد فترة. أعتقد أنهم لم يكن لديهم الانضباط الذاتي للجلوس لساعات على عدد ، لذلك حققوا الكثير من الرهانات الأخرى وخسروا المال. لكن سام كان هناك معظم الوقت ، حيث تجاوز الرقم 27 عدة مرات. لقد قام برهانات أخرى لتجنب الشكوك وزاد حصصه ببطء إلى 10 دولارات خلال الأسابيع.

لنلقِ نظرة على الرياضيات. إذا ظهر رقمك كل 28 جولة (متوسط) ورهنت 10 دولارات في كل مرة ، فستفقد 270 دولارًا (10 × 27 دولارًا) في كل مرة تربح فيها 350 دولارًا في هذه الجولة الثامنة والعشرين (تدفع لك). 35 الى 1). هناك ربح صاف قدره 80 دولار لمدة 28 طلقة. استنادًا إلى سرعة التداول الخاصة بي ، وفرت هذه الاستراتيجية لسام حوالي 100 دولار في الساعة أقل من المال ، وهو ما خسره بسبب الرهانات الصغيرة التي قام بها لإخفاء ما كان يفعله.

بالمناسبة ، الفكرة موجودة بالفعل لفترة من الوقت. في عام 1873 ، حصل هجوم جوزيف جاغر على كازينو الفنون الجميلة في مونتي كارلو على ما يعادل 3 ملايين دولار (معدلة حسب التضخم). قبل أن تجرب هذه الإستراتيجية ، أود أن أحذرك ونقدم لك بعض النصائح.

1. هذا عمل حقيقي

معظم الدراجات ليست خاطئة بشكل أساسي. هذا يعني أنه يمكنك الجلوس لمدة أسبوعين لتفقد الأموال و / أو إضاعة الوقت. في الواقع ، يجب ألا يتم تحميل العجلات الأربع الأولى المختبرة مسبقًا. وقد لا ترغب في السفر بعيدًا لتكرار أخطائك في الكازينوهات الأخرى. لذلك لا تخطط هذا كشيء مؤكد. ليست هذه هي القضية. ويمكن تصحيح الانحراف في اليوم التالي لاكتشافك (المزيد حول ذلك في لحظة).

إذا لم يكن لديك الوقت لإنشاء مخطط تناوب 5000 ، يمكنك البحث عن التحيز القطاعي ، والذي لا يتطلب العديد من الدورات للتحقق. هذا يعني أن الكرة تسقط بشكل متكرر في قسم معين من العجلة أكثر مما ينبغي. يمكنك وضع الأرقام في هذا القسم لاستغلال مثل هذا الاتجاه.

2. أنت بحاجة إلى اتجاه كبير

حتى إذا وجدت عجلة منحازة ، فقد لا يكون لديها ما يكفي من التحيز لاستخدامها بشكل مربح إذا كنت ترغب في كسب أكثر من الحد الأدنى للأجور.

إذا كان لاعب كرة السلة المزدحم به 20 لفة في الدقيقة فقط وكان لديك مسطرة على برج عند 34 رهانًا بقيمة 10 دولارات لكل منها ، فستربح حوالي 11.76 دولارًا في الساعة أو أقل عند الحد الأدنى للأجور في الجدول ، واستثمر عجلة قيادة البطاقة ، وانتظر ، حتى يتم فتح مقعد. لم يكن سام يراهن على رقم واحد إلا إذا عاد إلى المنزل أكثر من واحد في ثلاثة وثلاثين محاولة بعد عدة آلاف من المحاولات.

3. إنها رحلة مسلية

حتى مع وجود تحيز حقيقي ، لا يمكن عرض الرقم المفضل لمدة 100 جولة في كل مرة. إذا حدث هذا ورهنت بمبلغ 10 دولارات في كل مرة ، فقد خسرت 1000 دولار بين الأرباح. هل لديك المعدة لذلك؟

أخبرني سام أنه فقد ما يصل إلى 750 دولارًا يوميًا ، على الرغم من أنه هرب ولم يخسر أسبوعًا. ، ، حتى النهاية. كما ترى ، هناك سبب آخر لإحتمال تعرضك لسلسلة من الهزائم وهو أن الكازينو يمكنه إصلاح أو استبدال العجلة.

4. كل الأشياء الجيدة يجب أن تنتهي

تعرف الصناعة العجلات المتحيزة. إنها تتفاعل ببطء في بعض الأحيان ، حيث يستغرق الأمر بعض الوقت لاكتشاف الاتجاه ، وتكون عجلات الروليت باهظة الثمن بحيث لا يمكن استبدالها بشكل متكرر. علمت أن إدارة الكازينو الذي عملت فيه تدرك أن الدراجة كانت منحازة ، لكنها كانت تنتظر استبدالها لأن خسائر اللاعبين الآخرين سمحت للجدول بأن يظل مربحًا. قاموا أخيرًا بتغيير موضع العجلتين ، ولكن قام  بتقييم نمط الحبوب الخشبية وسرعان ما وجد عجلة الروليت المحظوظة على الطاولة الجديدة.

أخيرًا ، بعد وقت قصير من مغادرتي وسمح لي باللعب في الكازينو ، اشترت الإدارة دراجة جديدة وكانت اللعبة جاهزة. كما ترى ، يمكنك القيام بكل هذا العمل لرسم عجلة ، وبعد ذلك يمكن أن يؤدي أي إصلاح أو تنظيف جيد في اليوم التالي إلى القضاء على أي تشويه. لذا اذهب إلى العمل بسرعة إذا وجدت هذه الفرصة.